12/29/2014

سقوط لكبار الأندية الإنجليزية في الجولة التاسعة عشرة من الدوري

سقوط لكبار الأندية الإنجليزية في الجولة التاسعة عشرة من الدوري

- تشيلسي المتصدر

سقط فريق تشيلسي الإنجليزي في فخ التعادل أمام مضيفه ساوثهامبتون بعد أن فرض علية التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق , سجل لأصحاب الأرض اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 17 , وأدرك التعادل للبلوز اللاعب إيدين هازارد في الوقت بدلا من الضائع في الشوط الأول .

ليبقى البلوز في المركز الأول برصيد 46 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقة مان سيتي , بينما وصل ساوثهامبتون إلى النقطة ال33 في المركز الرابع .

- أرسنال المستفيد الأكبر في الجولة

أستطاع فريق أرسنال أن يحقق فوزا ثمينا على مضيفة وست هام يونايتد بهدفين لهدف , سجل لفريق المدفعجية اللاعب سانتي كازرولا في الدقيقة 40 من ركلة جزاء , وأضاف الأرسنال هدفه الثاني في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب ويلبيك .
بينما سجل هدف تقليص الفارق لويستهام اللاعب كوياتيي في الدقيقة 53 .
بهذا رفع فريق أرسنال رصيدة إلى 33 نقطة محتلا المركز الخامس في الترتيب , بفارق الأهداف عن ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط , ليتوقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 31 نقطة خلف آرسنال في المركز السادس .

- تعثر المان يونايتد

فقدت كتيبة لويس فان جال نقطتين ثمينتين في سباق الوصول للصدارة بعد التعادل السلبي أمام توتنهام ، ليبقى "المانيو" في المركز الثالث برصيد 36 نقطة ، ويمنح الفرصة لمنافسيه تشيلسي المتصدر (45 نقطة)، ووصيفه مانشستر سيتي (42 نقطة) لتوسيع الفارق، بينما أصبح توتنهام في المركز السادس برصيد 31 نقطة.

- مان سيتي يرفض هدية ساوثهامبتون

أنتزع بيرنلي متذيل الترتيب في الدوري نقطة ثمينة من المان سيتي بعد تعادلهما إيجابيا بهدفين لكل فريق , وأحرز أهداف السيتي كل من ديفيد سيلفا وفرناندينهو في الدقائق 23 و33 على الترتيب، بينما أحرز لنادي بيرنلي كل من جورج بويد وآشلي بارنس في الدقائق 46، و81.
وبهذا بقي المان سيتي وصيفا للدوري برصيد 43 بفرق أربع نقاط عن المتصدر تشيلسي , فيما بقي برنلي في المركز قبل الأخير برصيد ستة عشر نقطة .

- نيوكاسل يصعد مركزين

نجح نيوكاسل في الفوز على ضيفة إيفرتون بثلاثة أهداف لهدف , نجح نيوكاسل في قلب تأخره بهدف الأيفواري اأرونا كونية في الدقيقة الخامسة , ليعادل لنيوكاسل السنغالي بابيس بهدف في الدقيقة ال 34 منهيا الشوط الأول بتعادل إيجابي .
وفي الشوط الثاني نجح أيوزي بيريز لاعب نيوكاسل في التقدم عند الدقيقة 51 وأضاف جاك كولباك الهدف الثالث في الدقيقة 68 قبل أن يقلص الفارق لإيفرتون اللاعب البلجيكي كيفن ميرالاس في الدقيقة 84 .
بهذا الفوز صعد نيوكاسل للمركز التاسع , برصيد 26 نقطة , وتجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 21 ليبقى في المركز الثاني عشر .