12/19/2014

أبرز خمسة أحداث في دوري أبطال أوروبا الجولة الثانية

أبرز خمسة أحداث في دوري أبطال أوروبا الجولة الثانية

1- مباراة روما ومضيفة مانشستر سيتي

سجل نجم نادي روما الإيطالي لكرة القدم فرانشيسكو توتي هدفا في مرمى السيتيزن ليصبح أكبر اللاعبين سنا يسجل هدفا في دوري الأبطال على مر التاريخ حيث عمره يناهز 38 عاما , ليقود بذلك الهدف فريقة إلى التعادل الإيجابي  .


ويحتل توتي ، المولود في روما ، المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي على مر العصور برصيد 235 هدفا حيث يسبقه في المركز الأول سيلفيو بيولا برصيد 274 هدفا.

2- مباراة نادي برشلونة وباريس سان جيرمان

رغم افتقاد النادي الفرنسي باريس سان جيرمان لأبرز نجومة تياجوا سيلفا وزلاتان ابراهيموفيتش بداعي الإصابة  , وبدايتة المتعثرة في الدوري المحلي حيث فاز في ثلاث مباريات فقط من أصل ثمان , وتعادل في خمس , إلا أنة  أستطاع الفوز على برشلونة الإسباني ب ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

3- عودة اللاعب بنزيما للتهديف

بعد فتره طويلة وشحيحة الأهداف وبعد جلوسة على دكة الاحتياط في مباراة الريال أمام الفريق البلغاري  لودوجريتش رازجراد لمدة سته وستون دقيقة استطاع أن يهز شباك الخصم مهديا فريقة الريال الفوز الثاني في دوري الأبطال .

4- ويلبيك ثالث آرسنالي يسجل هاتريك في دوري الأبطال

 داني ويلبيك الوافد الجديد لآرسنال هذا الموسم، أحرز أول "هاتريك" في تاريخه في الدقائق 22 و30 و52 في مرمى فريق غلطة سراي التركي .

5-  بازل السويسري يهزم ليفربول الإنجليزي

وجه بازل بطل الدوري السويسري لكرة القدم ضربة جديدة لأحد فرق الدوري الانجليزي الممتاز بفوزه على ليفربول 1-صفر بفضل هدف ماركو شتريلر خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الاربعاء .