12/21/2014

أبرز أحداث خليجي 22 في الرياض الجولة الأولى والثانية

أبرز أحداث خليجي 22 في الرياض الجولة الأولى والثانية

- المنتخب اليمني يصل النقطة الثانية

في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم "خليجي 22, أوقف منتخب اليمن سلسلة من الهزائم المتتالية في كأس الخليج لكرة القدم وخرج بنقطة التعادل  الثانية بدون أهداف مع قطر في الجولة الثانية بعد تعادلة السلبي  في الجولة الأولى لخليجي 22 يوم  الخميس .

- تواصل مسلسل التعادلات


واصل مسلسل التعادلات عروضه، باستثناء لقاء واحد، في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم "خليجي 22" بعد نهاية لقاء المنتخب القطري مع نظيره اليمني بالتعادل السلبي مساء الأحد على استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض في إفتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة الخليج المقامة حاليا بالرياض.
وبعد فوز وحيد في "خليجي 22" عادت "التعادلات" من جديد إلى البطولة حيث يعد تعادل قطر واليمن هو الرابع في البطولة من أصل خمس مباريات أقيمت حتى الآن بنسبة بلغت (80%) وهو رقم قد يكون قياسياً خلال تاريخ البطولة.

- فوز المنتخب السعودي على نظيرة البحريني بهدف الشمراني والنيران الصديقة

حقق المنتخب السعودي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره البحريني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 22" التي تقام بالعاصمة السعودية الرياض.
وحصد الأخضر السعودي أول انتصار بالبطولة بعد تعادله في الجولة الأولى أمام قطر ليرفع رصيده إلى 4 نقاط متصدراً ترتيب المجموعة بينما يبقى منتخب البحرين في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ويحتل اليمن وقطر المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين.
تقدم للمنتخب السعودي بهدف ناصر الشمراني في الدقيقة 26 ثم لعبت النيران الصديقة والأهداف الذاتية دوراً ملموساً في فوز الأخضر بعد أن سجل مدافعا البحرين عبد الله الهزاع ومحمد حسين في مرماهما في الدقيقتين 54 و70.